Life Style

هل علي أن أخرج “إنفيسكال” لأشرب؟

الإزاحة هي طريقة شائعة لعلاج تقويم الأسنان حيث ترتدي سلسلة من المحاذاة البلاستيكية الصافية لتسوية أسنانك. إنها طريقة فعالة ومريحة للحصول على الابتسامة التي تريدها دون الحاجة إلى القلق بشأن إرتداء دعامات معدنية. لكن هناك سؤال واحد لدى الكثير من الناس عندما يبدأون رحلتهم غير المتكافئة: هل يجب علي أن أخرج “عدم الانحياز” للشرب؟

الجواب هو نعم ولا على السواء؛ فهو يعتمد حقا على نوع المشروب الذي تشربه. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن كيفية تأثير المشروبات المختلفة على علاجك غير المطابق ولماذا قد يكون من الضروري إزالتها لبعض المشروبات.

هل علي أن أخرج "إنفيسكال" لأشرب؟

ما هو الإزدواجية؟

الإزاحة هي محاذاة واضحة تستخدم لتقويم الأسنان. وهو بديل عن الدعامات التقليدية. المحاذاة غير المنصفة مصنوعة من مادة واضحة ومرنة تكون غير مرئية فعليا عند إرتدائها. وهي مصممة خصيصا لكل فرد ويمكن التخلص منها لتناول الطعام والشرب والتنظيف والخيط.

تعمل المحاذاة من خلال تحويل أسنانك تدريجيا إلى الموضع المطلوب. ويتم تغييرها كل بضعة أسابيع، وغالبا ما يمكن أن تحقق نتائج في غضون فترة تتراوح بين ستة أشهر وعام.

هل يجب أن أخرج “إنفيسكال” لأشرب؟

باختصار، لا، ليس عليك إزالة المحاذاة غير المنصفة لشربها. ومع ذلك، نوصي بأن تقوم بذلك وإلا فإنك معرضة لخطر صبغها.

إليك الأمر: عندما تشرب أي شيء آخر غير الماء، هناك احتمال أن تعلق جسيمات صغيرة من المشروب بين أسنانك ولثتك وحول الأنسجة غير المتماسكة. إذا حدث ذلك في كثير من الأحيان، فقد يؤدي إلى صبغ المحاذاة. ولا أحد يريد ذلك!

لذلك، إذا كان عليك شرب شيء آخر غير الماء أثناء إرتداء المحاذاة غير المنحازة، فتأكد من تنظيف أسنانك جيدا بعد ذلك وكذلك شطف فمك جيدا. وسيساعد ذلك على إزالة أي جسيمات قد تكون علقت ومنع التلوين.

إذا كنت تبحث عن إنفصال دبي، لا تنظر أبعد من إبتسامات الإمارات. يتم تصنيع الدعامات غير المرئية اليدوية من قبل فنيي طب الأسنان الألمان، وتستخدم مواد ذاكرة حاصلة على براءة أختراع أمريكية لإصلاح أسنانك في أقل من 6 أشهر في المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، نقدم إستشارة مجانية لضمان أن الإنفصال مناسب لك. حدد موعدا اليوم لترى الفرق الذي يمكن أن تحدثه إبتسامات الإمارات.تقويم شفاف

مزايا وعيوب عدم الإنحياز

هناك مزايا ومساوئ للعلاج غير المطابق. بعض المزايا تشمل أن الإنفصال هو في الواقع عدم اتساق دبي، لذلك هو خيار تجميلي ممتع لأولئك الذين يشعرون بالقلق حول مظهر أسنانهم.

ميزة أخرى هي أن الإنفصال سهل نسبيا إرتداءه. وهو أيضا في متناول اليد نسبيا، وهو ما قد يشكل عاملا كبيرا بالنسبة لبعض الناس. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الإزاحة أن تأكل وتشرب ما تريد دون الحاجة إلى إزالة المحاذاة، وهذا ليس هو الحال مع الدعامات التقليدية.

ومع ذلك، فإن بعض عيوب العلاج غير الملاحظ تشمل حقيقة أنه أكثر تكلفة عموما من الدعامات التقليدية، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول لتحقيق النتائج.

من المعلومات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، من الواضح أنه لا ينصح بتناول المشروبات الكحولية مع شركة إينفيسكيت نظرا لاحتمال تلف أو تغير لون المحاذاة الخاصة بك.

قد يكون من الصعب تذكر خلع المحاذاة في كل مرة تريد فيها تناول مشروب، ولكن من الجدير بالجهد إذا كنت تريد الحفاظ على أسنانك في حالة جيدة وتجنب وجود أي تجاويف أو مشكلات أخرى متعلقة بالأسنان.

يجب أن تظل العناية بصحة الأسنان أولوية حتى عند إستخدام الإزاحة؛ لذا تأكد من اتباع هذه الإرشادات والبقاء آمنا أثناء الاستمتاع بالمشروبات! المزيد من الزيارات بعد الزيارة هنا

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button